باص Setra أورو 1 مستعملون
3 إعلانات باص Setra أورو 1 مستعملون

باص Setra SG 221 HDS مُرتّب مستعمل
معلومات رئيسية
|
|
---|---|
مرجع الزبون: | 7271 |
مرجع الموقع: | 10217730 |
النوع | مُرتّب |
العلامة التجارية | Setra |
الحالة | مستعمل |
تاريخ التسجيل الأول للعربة | 01/10/1981 |
البلد | ألمانيا |
مواصفات Setra SG 221 HDS |
|
---|---|
عدد الكيلومترات المقطوعة | 226 206 كلم |
معايير الاتحاد الأوروبي | Setra أورو 1 |
محرك |
|
---|---|
القوة | 320 حصان |
تجهيزات Autobus Setra |
|
---|---|
|
حالة الأجهزة |
|
---|---|
الطاقة | ديزل |
معلومات إضافية |
|
---|---|
دقة علبة السرعات | Boîte automatique |
علبة السرعة | صندوق تروس أوتوماتيكي |
عدد مقاعد الجلوس | 27 |
إطارات العجلات |
|
---|---|
استهلاك العجلات الأمامية | 70 % |
حالة وأبعاد العجلات | 40 % |

باص Setra 315 GT S بين المدن مستعمل
معلومات رئيسية
|
|
---|---|
مرجع الزبون: | 11137 |
مرجع الموقع: | 10225329 |
النوع | بين المدن |
العلامة التجارية | Setra |
السلسلة (العلامة التجارية : Setra) | 315 GT |
الحالة | مستعمل |
تاريخ التسجيل الأول للعربة | 01/12/1995 |
البلد | ألمانيا |
مواصفات Setra 315 GT |
|
---|---|
عدد الكيلومترات المقطوعة | 1 208 995 كلم |
معايير الاتحاد الأوروبي | Setra أورو 1 |
محرك |
|
---|---|
القوة | 381 حصان |
تجهيزات Autobus Setra |
|
---|---|
|
حالة الأجهزة |
|
---|---|
الطاقة | ديزل |
معلومات إضافية |
|
---|---|
دقة علبة السرعات | Boîte automatique |
علبة السرعة | صندوق تروس يدوي |
عدد مقاعد الجلوس | 52 |
إطارات العجلات |
|
---|---|
استهلاك العجلات الأمامية | 20 % |

باص Setra S 8 Inkl. Anhänger بين المدن مستعمل
معلومات رئيسية
|
|
---|---|
مرجع الزبون: | 4396 |
مرجع الموقع: | 10215610 |
النوع | بين المدن |
العلامة التجارية | Setra |
الحالة | مستعمل |
تاريخ التسجيل الأول للعربة | 01/05/1953 |
البلد | ألمانيا |
معلومات إضافية |
|
---|---|
دقة علبة السرعات | Boîte automatique |
علبة السرعة | صندوق تروس يدوي |
عدد مقاعد الجلوس | 36 |
إطارات العجلات |
|
---|---|
استهلاك العجلات الأمامية | 70 % |
حالة الأجهزة |
|
---|---|
الطاقة | ديزل |
محرك |
|
---|---|
القوة | 101 حصان |
مواصفات Setra S 8 Inkl. Anhänger |
|
---|---|
معايير الاتحاد الأوروبي | Setra أورو 1 |